U3F1ZWV6ZTI1Nzk5ODY1ODM3OTI3X0ZyZWUxNjI3Njc4NjMwNzA5OA==

مميزات تحديث وتساب الذهبي 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بكم زوار مدونة مظلومة دائما اقدم لكم اليوم ما هو تحديث واتس اب الذهبي whatsapp gold الجديد لعام 2020 

وكيف تحصل عليه بالخطوات 
يبحث الكثيرون من مستخدمى برامج التراسل الفوري عن تطبيق يحمل مميزات كثيرة ويوفر الخصوصية التامة والأمان لمستخدميه، ولذلك سنتحدث معكم عن تطبيق واتس اب الذهبي الذي يعتبر نسخة جديدة مطورة ومدهشة من تطبيق واتس اب الأصلي. الجديد والذي قام بتطويرها المطور العربي المعروف أبو عرب، ويضم هذا التطبيق مميزات كثيرة ومختلفة لا تتواجد في التطبيق الرسمي.

بالخطوات البسيطة، السهلة تستطيع الحصول على تطبيق واتساب جولد الجديد والرائع، والذي يعد من أشهر إصدارات واتس اب حيث بعد إنتاج واتس اب الأصلي، تم عمل أكثر من نسخة لهذا الوتس ومن أشهرها النسخة التي تحدثنا عنها، حيث أنها بها مميزات كثيرة كثيرة
 لا تحصى ولا تعد، ومن أبرزها أنه تطبيق مجاني، وبه العديد من الإضافات الجديدة الرائعة والمدهشة  التي تميزه عن غيره، وتجعله أفضل نسخ الواتساب.

مميزات تحديث واتس اب الذهبي 2020
يوجد مميزات كثيرة كثيرة جدا 
بتطبيق واتس اب الذهبي توفر الخصوصية بشكل كبير وتام للمستخدمين ، حيث يمكن أن يتم إلغاء علامة الاتصال بالتطبيق، وتتمكن من استخدامه دون أن يعرف أحد أنك متصل، ويوفر هذا التطبيق إمكانية التحكم في مشاهدة الرسائل الجديدة، فيمكنكم إلغاء ظهور العلامة الزرقاء عند قرائتكم للرسائل عند الأشخاص الأخرى،التى يتم المراسله معها ويمكن رفع فيديو تزيد مدته عن ثلاثين ثانية في الحالة الخاصة بكم، ورفع الفيديو بالمدة التي ترغبون بها انتم مستخدمي واتس اب. 

طريقة الحصول على واتس اب الذهبي الجديد بالمميزات الجديدة والرائعة. 
يمكنكم الحصول على هذا التطبيق من خلال الموقع الرسمي فهو غير متوفر على المتجر الالكتروني لأي نوع من الهواتف الذكية، وتم توفير أيضاً خاصية غلق التطبيق بكلمة سر حتى لا يتمكن أي أحد عند استخدامه للهاتف الخاص بكم الدخول عليه، كما أنه يمكنكم فتح ثلاث حسابات مختلفة و بأرقام مختلفة على واتس اب الذهبي من هاتف واحد، وهذا الأمر غير متوفر في التطبيق الأصلي. والرسمي للواتساب.

لتحميل وتساب الذهبي 2020
اضغط من هناااااا

وبالأخير اتمنى أن يكون قد نال إعجابكم مميزات هاذا الوتس الجديدة والرائعه..

ودمتم بخير.
الاسمبريد إلكترونيرسالة