U3F1ZWV6ZTI1Nzk5ODY1ODM3OTI3X0ZyZWUxNjI3Njc4NjMwNzA5OA==

تنزيل واتساب ايفون اخر اصدار iphone whatsapp download

تنزيل واتساب ايفون اخر اصدار iphone whatsapp download

مرحبا بكم زوار ومتابعين مدونة مظلومة دائما اهلا بكم في مدونتي اقدوم لكم وتساب اخر اصدار للأيفون



 لتحميل مباشر لكافة الاصدارات الجديدة للايفون وهناك ايضا نسخة واتس اب بلس للايفون لمن يرد التحميل.
مميزات واتس اب للايفون
الواتس اب ايفون ربما يكون واحدا من البحوث الأكثر إستخداما في جوجل من قبل مستخدمي برامج iPhone, فهناك الكثير والكثيرمن المعلومات على شبكة الإنترنت عن اي فون مع WhatsApp. ومن الصعب في بعض الأحيان لكثير من المستخدمين للعثور على الروابط ووصلات التحميل الصحيحة, صحيح أن الآيفون هو الجوال الذكي رقم 3 في العالم والملايين من النسخ، وهو الجهاز الذي جلب لأبل الكثير من النجاح ومنذ البداية و الواتساب ماسنجر هو دائما الأمثل والاجمل من التطبيقات الأولى للآيفون، لذلك تقدم الشركة لمستخدميها دائما أحدث الإصدارات الجديدة والرائعه, والرابط لدينا للايفون والايباد والايبود.

whatsapp iphone

برنامج الواتس اب برنامج مجاني لأول سنة ثم يخصم رسوم 0،99 $ عن كل عام, وهو برنامج المكالمات الصوتية والرسائل النصية مجانا دون تكبد لرسائل MMS، SMS، أو رسوم المكالمات الصوتية, ويعمل على أي اتصال بالإنترنت بغض النظر عن الموقع واي فاي أو 3جي أو 4جي، ويوفر في رسوم التجوال أو تكاليف المكالمات الدولية.
whatsapp تحميل يخلق حسابات المستخدمين من خلال أرقام جوالاتهم، والذي يعني عدم وجود أكثر من إنشاء لحساب جديد وإنما حساب واحد دائما, والتطبيق أيضا يقوم بإستيراد دفاتر العناوين الخاصة بالمستخدمين، والتي تضيف جهات الاتصال للذين يستخدمون واتس اب اخر اصدار مع أرقام جوالاتهم تلقائيا.
كما أن واتس اب للايباد, واتس اب للايبود, واتساب للايفون يسمح أيضا لدردشات المجموعة، ورسائل البث المباشر إلى جهات الاتصال العديدة، وسهولة تبادل الوسائط العديدة من الرسائل الصوتية، والفيديو، والصور, ويمكن للمستخدمين أيضا أن يحصلوا على الرسائل الواردة عند توقف الانترنت فتظل محفوظة وتصل اليك عند فتح الانترنت، والحصول على جميع النصوص المفتقدة حالما يعود الانترنت، شاهد واتس اب للبلاك بيري .
الجديد في إصدار whatsapp iphone 2.18.93
•- عند استلام الصور أو الرسائل
 GIF ، يمكنك 3D Touch أو التمرير لليسار في الإشعار والنقر على “عرض” لمعاينة الوسائط من داخل الإشعار (iOS 10+).
– يمكنك الآن البحث في علامة التبويب “الحالة” للعثور على تحديثات الحالة بسرعة وسهوله ويسر. 

الإصدار: whatsapp 2.18.93
التاريخ: 1-12-2019
الحجم: 139.4 م.ب


لتحميل الوتساب للأيفون
أضغـط هنـــــااااا


ودمتم بخير.
الاسمبريد إلكترونيرسالة