U3F1ZWV6ZTI1Nzk5ODY1ODM3OTI3X0ZyZWUxNjI3Njc4NjMwNzA5OA==

تحميل برنامج Quik للاندرويد والايفون

تحميل برنامج Quik للاندرويد والايفون

مرحبا بكم زوار ومتابعين مدونة مظلومة دائما اهلا وسهلا بكم في مدونتي اقدوم لكم...⇓⇓

تطبيق Quik المختص بتحرير الفيديوهات و الصور الملتقطة من جانب كاميرا GoPro او من جانب اي كاميرا آخرى فقط تم تطوير البرنامج ليكون متكامل بشكل كبير مع كاميرا جو برو حيث تستطيع تعديل الفيديوهات و الصور بمجرد التقاطتك لها من خلال كاميرا جو برو وطبعا التطبيق تم تطويره من قبل شركة GoPro نفسها كمحاولة لمساعدة مستخدميها وعشاقها حول العالم الامر الرهيب ان البرنامج يسمح لك بتعديل اي صورة او فيديو التقطتك بـ هاتفك او اي جهاز آخر ولم ترد جو برو كـ شركة مطورة اسطوريه احتكار برنامجها الرائع والمتميز عن اي تطبيق اخر على الكاميرات المطورة من جانبها فقط الامر الذي زاد من متابعين التطبيق و البرنامج المطور. 

للايفون و للايباد :
برنامج Quik احد اجمل واكبر وافضل البرامج المختصة في تعديل وتحرير ودمج الفيديو واضافة الصور عليه والمؤثرات التى ترغب فيها ويعتبر اروع برامج جباره في تعديل الفيديو للايفون حيث تستطيع ايضا ان تضيف مقاطع صوتية و صور وفيديوهات لتخرج اجمل واروع عمل مع تعديل الفيديو كيف ما تشى للايفون واضافة المؤثرات و الكتابة عليها و تقطيع اي جزء من اجزاء الفيديو وعمل اخراج فني احترافي رائع ضمن اطار افضل واروع برامج تعديل الفيديو للايفون .

برنامج Quik خيالي في السرعه وهو من اروع برامج تعديل الفيديو للايفون وبأسهل الطرق الممتعه في الكتابة على الفيديو او اضافة الموسيقى والمؤثرات للفيديو اواضافة الرسومات ايضاً التطبيق الرائع يعطيك امكانيات لن تجدها في اي تطبيق اخر , فهو الأسهل والاسرع في تعديل الفيديو بل يعتبر من اجمل واروع تطبيقات التعديل على الفيديوهات او تركيب الافلام الخاصة بك من صورك حيث يقوم بالتعرف بشكل تلقائي وتحليل الصور ومقاطع الفيديو للعثور على افضل واروع المقاطع لديك ويستطيع ان يقوم باضافة التنقلات بين الصور والفيديو ويضيف الآثار الرهيبة الرائعه للفيديو الخاص بك Quik.

برنامج كويك افضل واروع واسرع برنامج تعديل الفيديو للايفون عند تعاملك مع برنامج Quik الأسرع ستجد نفسك اكثر ابداعا حيث تستطيع ان تضيف ما يصل إلى 200 صورة ومقطع فيديو من استيديو الصور في جوالك الايفون او الايباد او من GoPro او حتى من حسابك على موقع فيس بوك, ويقوم البرنامج بتحليل مقاطع الفيديو لكي يعثر على الاجمل لديك وافضل اللحظات, كما يمكنك ان تقص ما تريده من الفيديو, وستجد في البرنامج امكانيات كثيرة الكشف عن الوجوه ونقطة التركيز ايضاً بشكل الذي ترغب فيه كما يمكنك ان تحدد نقطة التركيز يدوياً.

برنامج Quik لدمج الصور والفيديوهات في فيديو واحد بتأثيرات احترافية ومدهشة ورائعه.

يتوفر على متجر جوجل بلاي العديد من البرامج الخاصة بمونتاج الفيديو والصور ولكن لا يوجد برنامج يقدم ما يقدمه برنامج Quik هذا البرنامج الجديد بمميزات خرافيه مجانية. من خلال البرنامج تستطيع ان تقوم بعمل مقاطع فيديو بتأثيرات حركة خرافية رائعه من الصور او من الفيديوهات المتوفرة لديك. البرنامج يتوفر على الكثير والأكثر من تأثيرات كما تستطيع ان تضيف فلاتر الالوان الى المقطع او تضيف نص يظهر في بداية عرض المقطع . ايضا تستطيع اضافة الموسيقى الخاصة بك الى المقطع .

شرح استخدام برنامج Quik لانتاج فيديوهات خرافيه


اولا تقوم بتحميل البرنامج من الرابط المتوفر اسفل المقال

بعدها تقوم بتشغيل البرنامج وتختار Create New video من خلال الواجهة التالية يمكنك اختيار صور وفيديوهات من المتوفرة على جوالك لتدمجها مع بعضها من خلال برنامج Quik لانتاج مقطع يتراوح بين 12 ثانية الى 18 ثانية بشكل احترافي جدا. 



الان بعد ان اخترت الصور والفيديو الذي تريد ان تقوم بعمل منه وتضغط على اشارة الصح وتنتقل الى الواجهة التى من خلالها يمكنك اختيار تأثير الحركة المناسب التي تريد استخدامها في المقطع الخاص بك


-تلاحظ في اسفل واجهة التطبيق وجود 4 خيارات يمكنك من خلال الخيار الاول اختيار تأثيرا الحركة


-الخيار الثاني يمكنك من خلاله اختيار الموسيقى التى تريدها او اضافة الموسيقى المتوفرة لديك على موبايلك او الغائها من الاساس

-الخيار الثالث سيمكنك من التعديل على المقطع وترتيب ظهور الصور والفيديو او اضافة مقاطع جديدة


-الخيار الاخير يمكنك من خلاله تعديل المدة الزمنية الخاصة بالفيديو واضافة فلاتر الوان وتغيير نوع الخط فقط لو كانت الكتابة باللغة الانجليزية يمكنك تعديل الخط


بعد الانتهاء من انتاج المقطع تقوم بالضغط على الزر الدائري الازرق الموضح بالصوره ليتم تصدير الفيديو ويمكنك بعدها مشاهدة من خلال الاستوديو المتوفر على موبايلك. 

وبالاخير اتمنى ان يكون قد اعجبكم التطبيق طبعا التطبيق رائع جدا وخصوصا لعشاق ومبدعين التصميم انصحكم بأستعمال هاذا التطبيق لأنتاج أجمل وأروع الفيديوها الخاصه بك.  


لتحميل تطبيق Quik للأندرويد

لتحميل تطبيق Quik للأيفوت
الاسمبريد إلكترونيرسالة