U3F1ZWV6ZTI1Nzk5ODY1ODM3OTI3X0ZyZWUxNjI3Njc4NjMwNzA5OA==

تحميل نسخة جديدة من الواتساب المعدل نسخة واتس اب ار اي RA WhatsApp جديد 2020

تحميل نسخة جديدة من الواتساب المعدل نسخة واتس اب ار اي RA WhatsApp جديد 2020 



مرحبا بكم زوار ومتابعين مدونة مظلومة دائما اهلا وسهلا بكم في مدونتي اقدوم لكم وتساب اب ار اي اخر اخر اصدار 2.19.341.

يعتبر تطبيق الواتس اب من افضل التطبيقات على الإطلاق التي تستطيع من خلالها الدردشه مع اصدقائك في جميع انحاء العالم بحيث يعد التطبيق الاول عالميا بالامان الذي يتمتع به حصل هذا التطبيق على نسبه كبيره جدا من التحميلات على متجر سوق بلاي

تطبيق اكثر من مليار شخص حول العالم تستطيع من خلال هذا التطبيق اجراء المكالمات الصوتيه و مكالمات الفيديو و الدردشه مع الأصدقاء والأحبه والأهل والاقارب برنامج تعارف على اصدقاء جدد ويمكنك من خلال هذا التطبيق ايضا ارسال الفيديوهات ومشاركتها مع اصدقائك وكل من تراسله وتدردش معه .


تحميل نسخة جديدة ورائعه وممتعه من الواتساب المعدل نسخة واتس اب ار اي RA WhatsApp جديد 2020
 هناك الكثير والكثير من المميزات الجبارة والرهيبه التي يتمتع بها هذا التطبيق ولكن فوق هذه مميزات قام المتظاهرون في تطوير العديد والعديد من النسخ. الجديده لهذا التطبيق حيث تم اصدار كثير من النسخ المعدله الرائعه التي تحتوي على مميزات مدهشة ونادرة للغاية لا تتواجد في اي تطبيق واتساب من شركه واتساب نفسها بحيث هناك العديد من المميزات الرائعه. الكثيره .

حذرت شركه واتساب جميع مستخدمي هذه النسخ على حذفها من الهواتف لانها تشكل خطرا كبيرا على تسريب الخصوصيه بحيث اطلقت شركة واتساب اكثر من تحذير لمستخدمي هذه النسخ.  


المميزات الرائعه والمذهله التي يحتوي عليها هذا التطبيق بحيث يمكنك من خلاله تغير معدل اخفاء الظهور الخاصيه التي لا تتواجد على التطبيق الرسمي وايضا هناك الكثيروالعديد من المميزات الرائعه الجباره التي تستطيع من خلال النسخه المعدله الرد التلقائي على الرسائل وايضا تستطيع اخفاء المحادثات وتأمينها برمز سري و تغيير الوان التطبيق .

وايضا تستطيع تغيير لون الخط في التطبيق ويمكنك ايضا قطع الانترنت عن التطبيقات الاخرى بحيث كثير من مستخدمي هذا التطبيق و الاعدادات تقوم بعمل توقيف اجباري للتطبيقات بحيث يمكنك من خلال اعداد تطبيق من خلال اشاره واي فاي تتواجد على الصفحه الرئيسيه يمكنك الضغط
عليها و قطع الانترنت عن التطبيق بشكل كامل هناك الكثير والكثير من المميزات الرائعه التي سوف نقوم بها ما قامت شركه واتساب في الفتره الاخيره بالتحديد جميع النسخ المعدله بالفعل اصبحت هذه النسخه خطر كبير على جميع المتقدمين و تحذير الشركه للمستخدمين لم يكن له اي فائده لذا قامت الشركه بحظر جميع النسخ المعدله اجبارا .

مستخدمين هذا التطبيق على الرئيسيه من متجر سوق بلاي تفاجأنا بعد فتره قصيره جدا من تطوير جميع النسخ اضافه الى المميزات المبهره والنادره التي لم تكن في المقابل على هذه النسخه هناك العديدوالعديد من النسخ المعدله التي تم اصدارها القديمه منهاوالجديده

   واتساب جديد معدل مميزات خرافيه وكانك تستخدم تطبيق الفيسبوك.
بحيث تم اضافه الكثير من المميزات الجديده والاسطوريه على هذا التطبيق و اصبح في امكانك استخدام الوضع المظلم تنبيه مستخدمين الواتساب دائما احصل من يمتلك هاتف ايفون بيان هذه النسخ على اجهزه ابل بحيث نظام شركه من اروع انظمه في تاريخ الهواتف الذكيه وخصوصا انه لا يقبل ارسال او استلام او برامج ارتباط اخرى .

اصدار العديدوالعديد من النسخ وكانت افضل واروع النسخ من اصدار هاهي نسخه واتساب الذهبي مع مرور الوقت قام المطورون با ظهر العديد من النسخ التي لم نتوقع يوماما بتواجده واليوم سوف نعرض لكم النسخه واتساب معدل وجديده وحديثه 2020 حيث تم اضافه العديد من المميزات الرائعه والحديثه على هذه النسخه الجديده بنفس الوقت .

ما هي مهمة تطبيق واتساب :-

 استخدم تطبيق واتساب الدردشه مع الاصدقاء والاحبه والاقارب من جميع انحاء العالم و يجب ان يحتوي هاتفك على الانترنت حتى تستطيع استخدام هذا التطبيق و يدعم جميع الشبكات حاليا 
وقوم باستخدام هذا التطبيق بدلا من الخدمه القصيره الاس ام اس لتتمكن من ارسال واستقبال الرسائل والمكالمات وايضا ارسال الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والرسائل صوتيه يمكنك اجراء المكالمات عبر تطبيق واتساب اثناء وجودك في اي دوله اخرى بحيث تستطيع استخدام اتصالك بالانترنت.

ويمكنك ايضا اجراء الدردشه الجماعيه مع جهات اتصال ويقوم بتواصلك مع اصدقائك وعائلتك بكل سهوله ويسر ويمكنك ايضا ارسال واستقبال الرسائل عبر متصفح الانترنت على جوالك بجهه اتصالك الذين يستخدمون واتساب و ايضا سوف يقوم التطبيق بحفظ جميع الرسائل الوارده الى العديد والعديد من المميزات الاخرى والجديدة في هذه النسخه الأن اصبح بامكانك استخدام بصمه الاصبع لفتح و قفل التطبيق انقر على الاعدادات في واتساب ومن ثم الحساب ومن ثم الخصوصيه ومن ثم قفل استخدام بصمه الاصبع .

ماذا يعني نسخة واتساب معدل :-

هي نسخه مبنيه على اخر اخر واجدد اصدار من نسخه واتساب الرسمي المتواجده على متجر جوجل بلاي ولكن تحتوي على مميزات نادرة ومميزة بالفعل وقامة شركه واتساب باضافتها على التطبيق الرسمي.

سوف يكون افضل تطبيق دردشه في العالم وسوف يكون تقييمه اعلى من المتوقع هو تطبيق يحتوي على مميزات رهيبه ومدهشه و يتحدي بها التطبيق الرسمي بحيث هناك الكثير والكثير من المميزات التي تتواجد على التطبيق من افضل هذه المميزات المدهشه والرائعه.



مميزات واتساب ار اي RA WhatsApp الجديدة لعام 2020 :-

التحديث لنسخة الماركت 2.19.341.
واتساب ار اي يمكنك ان تخفي اخر وقت لظهور بحيث لا يمكن لاحد معرفته.
في نسخه واتساب ار اي تستطيع ارسال ملفات كبيره الحجم حتى 50 ميجابايت دون التقليل من جودتها بينما لا تستطيع ارسال ملفات كبيره في النسخه الرسميه .
في واتساب ار اي تستطيع تغيير حجم الخط ولونه ونوعيه ايضا
تستطيع تغيير شكل التطبيق والوانه وتستطيع ايضا تغيير ستايل المختص بالواجهه خلال مجموعه كبيره من الصفات المتوفره على هذا تطبيق.
في واتساب ار اي تستطيع ارسال 99 صوره دفعه واحده بينما في نسخه واتساب الرسميه على الجوجل بلاي لا تستطيع ارسال اكثر من خمسه حروف.
تستطيع الرد التلقائي على الرسائل.
تستطيع قطع الانترنت عن التطبيق.
يمكنك ايضا اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق.
يمكنك ايضا تغيير شكل صحين الاستلام.
تحميل نسخة جديدة من الواتساب المعدل نسخة واتس اب ار اي نسخة ضد الحظر
يمكنك حذف الرسائل التي قمت بـ ارسلها الى صديقك في الطرق التالي.
يمكنك تفعيل وضع خيار عدم حذف الرسائل , بحيث يتمكن الشخص المرسل من حذف الرساله اذا كان يتواجد بها لديه نفس النسخه التي تقوم انت باستخدامها .
تستطيع حفظ حالات الاستوري لدى اصدقائك على الاستديو الخاص بك.
تستطيع ارسال جميع انواع الملفات من البرامج والملفات وغيرها.
تستطيع تغيير لون شريط الاشعارات و لون الخط وحجم الخط ونوع الخط وايضا تستطيع تغيير ايقونات التطبيق من خلال العديد من الانتقادات التي كانت موجوده في السابق في النسخ المعدله و التي تمت اضافتها في هذه النسخه و تمت اضافه ايقونات جديده .
هذه النسخه ضد الحظر بالكامل.
تستطيع اخفاء انك متصل الان صحين القراءه و اخفاء صحين الاستلام اخفاء جاري تسجيل الصوت. واخفاء مشاهدة الأستوري والعديد من المميزات الرائعه الاخرئ.
تستطيع اخفاء المحادثات وتامينها برمز سري.
يمكنك قفل التطبيق بصمه الاصبع , او نمط او برمز سري.
استرجاع الرسائل المحذوفه من محادثات الاصدقاء .
تستطيع معاينه الروابط داخل التطبيق.
حفظ الدردشه.
ايقاف ظهور علامه الصح عند قراءه الرسائل بحيث لا يمكن لصديقك معرفه اذا قمت باستلام هذه الرساله ام لا .
يمكنك اجراء المكالمات الجماعيه مكالمات صوتيه ومكالمات فيديو.
يمكنك رفع حاله مدته 8 دقائق.
يمكنك اخفاء بانك قمت بمشاهده حاله صديقك على الاستديو.
يمكنك معرفه من قام بزياره البروفايل الخاص بك.
تستطيع ارسال مقاطع صوتيه بالعديد من الصيغ و يمكنك ارسال اي ملف تختاره بحيث يصل حجم الملف الى 50 ميجابايت.يمكنك
تعديل جوده الصوره ,و تطبيق العمل على تعديل جوده الصوره بشكل كبير حيث يمكنك ارسل اكثر من صوره في وقت واحد كما يمكنك اضافه العديد والكثير من الاشكال المختلفه على الصور والتعديل عليها .
يحتوي التطبيق على الكثير من الثيمات المتنوعه التي يمكنك ها استخدامها في تلوين التطبيق.
تطبيق لتغيير ايقونات التطبيق وايضا وضع خلفيه خاصه بكل جهه اتصال لديك.
ميزه الرد التلقائي على الرسائل. يكون في رسائل لك وانت تكون مشغول ولا تريد الرد بحيث من خلال هذا الخيار يمكنك وضع رساله نصيه خاصه لجميع جهات اتصالك و هذه الميزه التي اعجب بها الكثير من المستخدمين بحيث تساعدهم على كثير من الامور.
يمكنك ايضا تغيير لون النصوص الرسائل والمحادثات الخاصه بك.
تستطيع ايضا اضافه جهات اتصالك عليها.
واجهه برنامج واتساب اي واجهه البرنامج الاصلي ولكن بمميزات مختلفه بحيث يتم اضافه تيم الانستغرام وتيم الفيسبوك جعلوا النسخه مفضله لدى الجميع في الايام القادمه هناك اختلافات كبيره بينها وبين النسخه المعدله بحيث يمكنك جهات اتصال خلال التحريك اليسار بالضبط سوف تجد المحادثات التي قمت بها.

ادوات او خيارات و هي جهات الاتصال والمكالمات التي قمت بها للحالات الذي يقوم اصدقائك بمشاركتها وهناك بعض التعديلات على شاشه المحادثه بتطبيق الجديد واذا تمت اضافه الكثير والكثير من الخلفيات الرائعه والمبدهشة على هذا التطبيق التي سوف تجدها افضل واروع النسخ التي رايتها في حياتك .
التي لم تتواجد حتى الان في النسخه الاساسيه على متجر سوق بلاي و تطبيق خفيف جدا يمكنك تحميله الموقع ولا تواجه مشاكل اذا كنت تعاني من عدم حل التطبيق على هاتفك فتأكد من مساحه خاليه على جوالك كيف تستطيع تنزيله بدون مشاكل .

مواضيع قد تعجب بها ايضآ :-

اخطر تطبيق VPN في بي ان للدول العربية عامة .

نسخة جديدة من الواتساب المعدل نسخة واتس اب ار اي
 نسخة جديدة من الواتساب المعدل نسخة واتس اب ار اي RA WhatsApp الجديده


ملاحظة هامة :
 هناك اشكال جديدة و عديدة لهذا التطبيق حيث يمكنك وضع شكل الخاص بهذا التطبيق من خلال احدث واجدد اشكال الرائعه .


وتساب ار اي النسخه السوداء 

لتحميل النسخه أضغـط هنــــــــااا
وتساب ار اي النسخه البيضاء 

لتحميل النسخه أضغـط هنــــــــــاا
وتساب ار اي النسخه الزهري

لتحميل النسخه أضغـط هنــــــــــااا

وتساب ار اي النسخه البرتقالي 
لتحميــل النسخه أضغـط هنــــــــــاا

وتساب ار اي النسخه العفني ارواجي
لتحميل النسخه أضغـط هنــــــــــاا


ودمتم بخير.

الاسمبريد إلكترونيرسالة