U3F1ZWV6ZTI1Nzk5ODY1ODM3OTI3X0ZyZWUxNjI3Njc4NjMwNzA5OA==

معلومات عن ان واتساب يختبر نوعاً جديداً من الرسائل الجديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم زوار مدونة مظلومة دائما اقدم لكم معلومات عن ان واتساب يختبر نوعاً جديداً من الرسائل الجديدة


كشفت تقارير أن تطبيق واتساب يختبر نوعاً جديداً من الرسائل يحذف نفسه تلقائياً لمنع المتطفلين من التجسس على الدردشات الخاصة بنا. 

وتتمثل الميزة، التي ظهرت في "سناب شات" لأول مرة، في تعيين حد زمني لطول مدة عرض الرسائل. ويساعد ذلك في الحفاظ على خصوصية المحادثات، عبر إخفائها.

والأن، يقوم "واتساب" بتجربة نسخته الخاصة المدهشة  على أندرويد، وفقًا لموقع التسريبات الموثوق WAbetaInfo، الذي يسحب شفرة الإصدارات المبكرة من تطبيق المراسلة ، للعثور على المميزات الجديدة في وقت مبكرا

وعلى الرغم من أنها ليست متاحة حاليا للجميع، فإن "واتساب" يختبر المميزة على مجموعة صغيرة من الأجهزة الحديثة والجديدة ومن المحتمل أن يجري طرحها للجميع في وقت لاحق.

وقال WABetaInfo إن الميزة الجديدة سُميت "اختفاء الرسائل"، عند ظهورها لأول مرة. ولكن اعتباراً من آخر تحديث 2.19.348، تغيّر الاسم ليصبح "حذف الرسائل".

وتتيح الأداة اختيار اختفاء الرسائل خلال ثانية  أو ساعة واحدة أو يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة

وكما هو الحال مع أي تسريب أو إشاعة، لا يمكن الجزم بموعد إطلاق المميزة الجديدة من عدمه، حيث قد يغير "واتساب" الخطط والتغير الاحدث  في أي وقت.

وإذا كنت تريد تجربتها أولا، فهناك خدعة ممتازة ومدهشة: يمكنك الاشتراك في الإصدار التجريبي (بيتا) من التطبيق، للحصول على جميع المميزات الأحدث والأجدد قبل وصولها للمستخدمين.

واتمنى ان تكون هاذهي التحديثات الجديدة للوتساب قد نالت اعجابكم
ودمتم بخير
.

الاسمبريد إلكترونيرسالة