U3F1ZWV6ZTI1Nzk5ODY1ODM3OTI3X0ZyZWUxNjI3Njc4NjMwNzA5OA==

تحميل برنامج انستقرام بلس للاندرويد اخر اصدار

تحميل برنامج انستقرام بلس للاندرويد 



تحية طيبه لك زوار ومتابعين موقع مظلومة دائما اهلا وسهلا بكم عساكم بالعافيه دايم االدووم يارب
اقدم لكم تطبيق انستقرام بلس المطور للأندرويد ترقبوا معي..⇓⇓


انستقرام بلس: هو أحد برامج البلس المنتشرة في الوقت الحالي حيث يعتبر البديل القوي والمميزوالمذهل للبرنامج الرسمي من انستجرام، ولكن لما كل هذا الرواج ولما كل هذه الشهرة ؟

الإجابة ببساطة هو أن برامج البلس بشكل عام ومنها العديدوالكثير من البرامج بخلاف انستقرام بلس توفر هذه البرامج ميزات أفضل واجمل وأكثر من النسخ الأصلية والرسمية وتفتح حدود البرامج المقيدة لتوفير المزايا المدهشة التي يحتاج إليها مستخدمي هذه البرامج ويظهر ذلك الأمر بشكل واضح ورائع إذا إستخدمت انستقرام بلس للاندرويد حيث سوف تلاحظ مجموعة كبيرة وجديدة من المميزات لم تكن موجودة من قبل في النسخة الأصلية الرائعة.

هل تريد التعرف على المزيد والمزيد من المعلومات الرائعة حول برنامج انستقرام بلس للأندرويد؟ 


إذا كانت إجبابتك نعم فأنت في المكان الصحيح حيث سوف نقوم في هذا المقال بعمل مراجعة كاملة وتوضيحية للبرنامج مع توضيح كافة مميزاته وتحسينات وكيفية تحقيق أقصى إستفادة منه وشرح بالصور والفيديو لكل جزء موجود في البرنامج.

ما هو برنامج انستقرام بلس:؟


انستقرام بلس: هو نسخة مطورة وجديدة ورائعة ولذلك يطلق عليها بلس وذلك نسبة للزيادات والتحسينات التي تكون في النسخة من حيث المميزات، لهذا النسخة المعدلة المذهلة مبينة في الأساس على برنامج انستقرام الرسمي الذي يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني من متجر بلاي ستور، أما عن المميزات والإضافات الجديدة والرائعة في هذه النسخة فهي كثيرة وكثيرة جداً تشمل جميع مميزات الخصوصية وإخفاء الظهور التي توفر لك خصوصية أكبر عند إستخدام البرنامج وكذلك هناك المزيد والمزيد من المميزات مثل إمكانيات تحميل العناصر المختلفة والجديدة من الصور والفيدوهات من انستقرام وأيضا ًيمكنك عرض صورة البروفايل الخاصة بأي حساب بشكل كامل وغير ذلك من المميزات والتحسينات الجديدة القوية التي سوف نوضحها بشكل تفصيلي ورائع في الأجزاء القادمة من الشرح.

التحميل – طريقة تنزيل انستقرام بلس للاندرويد +Instagram


هذه النسخة من برنامج انستقرام بلس هي نسخة غير رسمية وبالتالي لن تكون متوفر على متجر جوجل بلاي الرسمي لجوالات اندرويد وعوضاً عن ذلك سوف نقوم بتحميل البرنامج من خارج المتجر بصيغة APK ومن ثم سوف نقوم بالتثبيت بشكل يدوي، إليكم فيما يلي :

خطوات تحميل وتثبيت برنامج انستقرام بلس للاندرويد بشكل تفصيلي ورائع:؟


أولاً : قم بحذف النسخة الرسمية من برنامج إنستقرام الموجودة على هاتفك.


ثانياً : قم بتحميل النسخة الجديد الرائعة المعدلة “انستقرام بلس” من خلال صفحة التحميل الخاصة بموقعنا، يمكنك الوصول إليها مباشرة من هنا.


ثالثاً : انتظر حتى إنتهاء التحميل بشكل كامل وتأكد من حجم الملف ثم قم بفتحه حتى تبدأ عملية التثبيت ومن ثم اتبع خطوات التثبيت بنظام.


رابعاً : قد تواجه مشكلة ايقاف التثبيت لكونه من خارج متجر جوجل بلاي، اذا حدث ذلك توجه إلي اعدادات الخصوصية وقم بتفعيل تثبيت البرامج من مصادر غير معروفة.


خامساً : بعد تثبيت البرنامج قم بتسجيل الدخول بياناتك المعتادة بالشكل التقليدي واستمتع بكافة المميزات الجديدة والمذهلة.
لحظة !! لا تعرف مميزات البرنامج لا تقلق في الجزء التالي سوف نوضح جميع مميزات وتحسينات البرنامج بشكل كامل ورائع لا تنسى الإطلاع عليها.

الإصدارات – النسخ المتوفرة من برنامج انستقرام بلس
يتوفر برنامج انستقرام بلس لجوالات الأندرويد من مجموعة كبيرة جدا من المطورين ولكن بالطبع ليست كل النسخ موثوقة لذلك سوف نتحدث هنا عن النسخ التي قمنا بمراجعتها والتأكد من جودتها ميزاتها، بالنسبة لجوالات أندرويد ، فيما يلي توضيح سريع لهذه النسخة الرائعة.

انستجرام بلس للاندرويد Instagram Plus :


 هذه هي النسخة التي نتحدث عنها في موضوع اليوم وهي النسخة الأكثر إنتشاراً بين جميع نسخ انستا بلس للاندرويد حيث تتمتع بتحديثات جديدة ومميزات متعددة مذهلة وتعتبر النسخة الأقوى والأخف والأكثر والاجمل توافقاً حيث تعمل حتى على الأجهزة الضعيفة بدون مشكلة مثل البرامج الخفيفة مثل فيس بوك لايت علي سبيل المثال فلن تواجه أي مشكلة مع هذه النسخة ولكنها لا تعمل مع النسخة الرسمية والاصلية في وقت واحد لذلك عليك حذف النسخة الرسمية لتشغيل هذه النسخة.
او جي انستا للاندرويد +InstaG : هذه النسخة من تطوير نفس الشركة التي تعمل على تطوير النسخة السابقة وهي لا تخلف عنها بأي شئ وتوفر نفس المميزات والتحسينات الجديدة التي توفرها ولكنها توفر ميزة إضافية وهي تشغيل حساب انستقرام ثاني على نفس الجوال ولكن بالطبع يجب عليك إستخدامها مع انستقرام بلس وليس انستقرام الرسمي حتى لا تواجه أي مشكلة مع البرنامج.

 مراجعة – أهم ما يقدمه انستقرام بلس للاندرويد +InstaG:


معرفة من يتابعك : في النسخة الأصلية من برنامج انستجرام لتعرف إذا كان الحساب الذي دخلت عليه يتابعك أم لا يجب عليك الدخول إلي قائمة المتابعين والتأكد من وجوده ولكن مع برنامج انستقرام بلس الذهبي للاندرويد سوف تتمكن من معرفة ذلك بمجود الدخول إلي حساب أي شخص حيث يظهر نص يخبرك ما إذا كان هذا الشخص يتابعك أم لا.

عرض صور الحسابات : صور الحسابات في انستقرام لا يمكن فتحها حيث تظهر الصور بحجمها الصغير فقط ولكن مع نسخة انستقرام بلس الذهبي يمكنك عرض صور الحسابات الاخرى بالعرض الكامل وتكبيرها وتصغيرها بحرية كيفما تشاء، وهذه الميزة قد تكون مفيدة في التعرف على الأشخاص إذا كان الحساب برايفت حيث تكون هذه هي الصورة الوحيدة التي يمكنك التعرف علي صاحب الحساب من خلالها.
انستقرام بلس الذهبي

إخفاء مشاهدة الستوري أو القصص : من خلال إعدادات البلس المدمجة في برنامج استقرام بلس الذهبي للاندرويد يمكنك تخصيص ميزة مشاهدة القصص بحيث تستطيع تفعيل هذه الميزة وبالتالي لن يتمكن أصدقائك من معرفة أنك شاهدت القصة وعلي العكس سوف تبقى لديك القدرة على معرفة من شاهد القصة التي تقوم أنت بعملها، هذه الميزة تفيدك في حال أردت متابعة شخص في الخفاء.


تحميل الصور والفيديوهات : في برنامج انستقرام الرسمي لا يمكنك تحميل الصور أو الفيديوهات وأقصى ما يمكنك فعله هو عمل سكرين شوت ومن ثم قصها لتكون قد إحتفظت بصورة تريدها بشكل كبير، ولكن بإستخدام برنامج +Instagram سوف تتمكن من تحميل أي فيديو أو صورة تشاهدها على البرنامج وبسهولة كبيرة ورائعة كما هو مبين في الصورة التوضيحية.
Instagram Plus

المشاركة : بإمكانك مشاركة روابط مباشرة للصور والفيديوهات على انستقرام بإستخدام برنامج Instagram Plus حيث يتم إرسال رابط مخصص اذا تم الضغط عليه يقوم بالتحويل مباشرة للصورة أو الفيديو بدون الحاجة لفتح برنامج انستقرام أو حتى فتح الموقع على متصفح الإنترنت الموجود في الجوال ولكن سوف تحتاج إلي تحميل واتساب الذهبي لأن هذه الميزة تعمل في وجوده فقط.
+InstaG

الثيمات : لتحصل على مزيد من المميزات الجديدة الرائعة وفر المطور ميزة تغيير ثميات البرنامج بالكامل بحيث يمكنك إختيار ثيم أو ستايل كامل مختلف للبرنامج وهذا بالطبع أمر مميزجدا حيث سوف يسمح لك بتغيير البرنامج بشكل كامل كلما أردت ذلك وبالطبع ذلك سوف يحسن من تجربة الإستخدام بشكل كبير جداً خصوصاً آذا كنت تمل من واجهة البرنامج بسهولة.
+Instagram

كيفية تشغيل حسابين إنستقرام على جوال واحد:


هناك طرق عديدة لتشغيل نسختين أو أكثر من برامج التواصل الإجتماعي حتى أن بعض الجوالات تأتي مدعومة بهذه الميزة وقد قمنا سابقاً بشرح طريقة تشغيل حسابين واتس اب على جوال واحد وهنا تقريباً سوف نعتمد نفس الأسلوب، فيما يلي:

 إليك الطريقة الأسهل التي تسمح لك بتشغيل حسابين انستقرام على جوال واحد فقط....⇓


اولاً : الطريقة الأفضل والاجمل والأكثر إستقراراً هي تحميل نسختي برنامج إنستقرام بلس الذي سبق ووضحناهم في هذا المقال حيث تسمح لك كل نسخة من النسخ المتوفرة بتشغيل حساب انستقرام مستقل تماماً بدون أي مشكلة ولكن سوف يتوجب عليك حذف النسخة الأصلية من جوالك حتى تتمكن من إستخدامهم بدون أي مشكلة.


ثانياً : يمكنك إستخدام أحد البرامج المتوفرة على متجر بلاي ستور والتي تسمح بتعدد الحسابات في البرامج والألعاب المختلفة، يتوفر العديد والكثير من البرامج التي تقوم بهذه المهمة الرائعة على المتجر ولكننا نرشح لك البرنامج الأفضل بينهم وهو برنامج Parallel Space.
تحديثات – الإضافات الجديدة والمذهلة في تحديث انستقرام بلس إصدار v71.00

تم دعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو
يمكنك طلب شارة التحقق الزرقاء لملفك الشخصي في انستقرام بلس.
إضافة إمكانية طرح الأسئلة في القصة أو ستوري انستقرام.
إمكانية عمل منشن أو تاج في القصة لو الـ ستوري.
إمكانية تمييز المحادثات في قسم خاص حسب رغبتك.
معرفة الأصدقاء المتصلين وأخر ظهور لهم عبر تفعيل ميزة أخر ظهور.
إصلاحات وتحسينات عامة.

مميزات – لماذا عليك تحميل برنامج Instagram Plus:؟



نسخ التعليقات : يمكنك نسخ أي تعليق في برنامج انستقرام بلس عن طريق الضغط مطولاً على التعليق الذي تريد نسخة ثم قم بالضغط على خيار النسخ، سوف يتم حفظ النص في الحافظة لحين لصقة أو إستخدامه في مكان أخر.

نسخ الـ BIO : يمكنك نسخ السيرة الذاتية أو المقتطف البسيط الذي يكون في حسابات انستقرام بشكل مباشر عن طريق الضغط مطولاً أيضاً وفي هذه الحالة سوف يتم نسخ النص كاملاً بكل محتوياته.
تشغيل صوت الفيديو : في النسخة الأصلية والرسمية من انستقرام لا تعمل الفيديوهات في الصفحة الرئيسية أو أي صفحة مع الصوت بشكل تلقائي، تم إضافة إمكانية تفعيل هذه الميزة في برنامج انستقرام بلس الجديد والحديث.

تكبير الصور : يسمح انستقرام بتكبير الصور ولكن بشكل مقيد ولكن مع النسخة انستقرام بلس يمكنك فتح الصورة بشكل كامل وتكبيرها وتصغيرها كما تريدانت وبالطبع يمكنك تحميلها بكل سهولة .

تحميل الحالات أو القصص : الـ ستوري من المميزات القوية جداً والرائعة في برنامج انستقرام حيث تسمح بمشاركة مجموعة سريعة من اللقطات من حياتك اليومية، يمكنك الأن تحميل جميع القصص بإستخدام انستقرام بلس الذهبي.
عيوب – أوجه القصور في برنامج Instagram Plus

التحديثات : هذه النسخة من البرنامج مميزة قوية جداً وبها العديد والعديد من الإضافات الجديدة الرائعة ولكن يعيبها تأخر التحديثات مما قد يعرضك للخطر لأن التحديثات تعمل على سد الثغرات الأمنية لتوفير حماية أكبر للمستخدمين.

لتحميل تطبيق انستقرام بلس المطور...⇓

أضغــط هنـــــااا
وتابعوني على قناتي بالتلجرام
من هنااااا
وتابعوني على صفحتي بالانستقرام.
من هنااااااا




ودمتـــم بخيـــر .
الاسمبريد إلكترونيرسالة