U3F1ZWV6ZTI1Nzk5ODY1ODM3OTI3X0ZyZWUxNjI3Njc4NjMwNzA5OA==

تحميل تطبيق فوتوشوب Photoshop للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق فوتوشوب Photoshop للاندرويد اخر اصدار #مظـلومة دائما


تحية طيبه لكل زوار ومتابعين مدونة مظلومة دائما اقدم لكم تطبيق Photoshop.....⇓⇓⇓

عملاق تعديل الصور فوتوشوب هو تطبيق المحترفين في مجال التصميم وتعديل الصور الى الاجود ويعد واحدا من أشهر وافضل برامج شركة أدوبي الرائدة وهو المنتج الأكثر مبيعا وتعود بدايات البرنامج الى عام 1987 حيث قام الشقيقان توماس نول وجون نول بالعمل على تطويره الى الافضل والاجود وتم إطلاق النسخة الاولى الرسمية والاصلية من البرنامج في فبراير 1990 ومع تعقب الاصدارات التي تلت الاصدار الأول تم تطويره بشكل كبير ورائع وأصبح يلبي جميع الرغبات في تعديل الصور وعمل الشعارات الإحترافية المذهلة وإنشاء التصاميم البصرية المتنوعة والبانرات، وذلك من خلال دمج الصور والنصوص وغيرها من العناصر مع بعضها البعض في تصميم واحد. التلاعب بالصور والتصميمات وإجراء تعديلات جميلةو مناسبة عليها.

التعديلات على الواجهة، إذ تظهر أشرطة الأدوات ولوحات الخصائص باللون الأبيض، وتصبح هذه اللوحات شفافة جدا عند تحريكها، وقد تم ترتيب اللوحات في الجانب الأيمن من نافذة البرنامج مرتبة تحت بعضها البعض، إذ يمكن تصغير أي من هذه اللوحات لإخفاء محتوياتها أو تكبيرها لعرض الخصائص الموجودة فيها، ويمكن إظهار كل هذه اللوحات مع بعضها أو إخفائها بنفر الزر Tab.

تستطيع تجربة قوة نمط الطبقات. تم تنقيت الصورة بشكل ممتاز وافضل من قبل Adobe. الآن يمكنك إجراء ترتيبات رقمية مجانية لصورك الرقمية في Photoshop. إن إعادة التكوين الرقمي تضع حياة جديدة على صورك الرقمية ، يمكنك الحصول على دروس Photoshop CC من موقع المطور و YouTube.


لقد كان تعديل الصور والفيديو عملية حقيقية مبهرة بالنسبة لمعظمنا.
قدم المطور بالتعاون مع منفذي النظام تطبيقات تعليمية تربوية مطورة تساعد في فهم المميزات الموجودة في Adobe Photoshop بعمق. من خلال محرك Adobe Mercury Graphics Engine المحسّن ، فإن هذه المميزات تجعل عملية التحرير سهلة و سريعة جدًا ولا يمكن تحملها من نظام التشغيل الذي تستخدمه في أداء التطبيق.

اصبح شهيرا تطبيق فوتوشوب لتعديل الصور وإضافة المؤثرات الرائعة في الجمال وتركيبها أو الكتابة عليها بخطوط فنيه مختلفة مع امكانية التحكم في نسبة ظهور النص ، يحتوي التطبيق على عدد كبير جدا من الأدوات تستخدم في تحرير الصور وإستخدام التطبيق قد يحتاج الى القليل من الشروحات يستطيع ايجادها بالبحث في مواقع الفيديو او يمكنك تحميل ملفات جاهزة للبرنامج تستطيع تحرير كل ما يناسبك في الملف وهذه الملفات موجودة في مواقع البحث فقط اكتب في جوجل PSD Free وسوف تظهر لك الكثير والعديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة وتتوفر على الاف الملفات الجاهزة للتعديل.

مميزات برنامج تعديل وتطوير الصور فوتوشوب Photoshop


تعديل احترافي مبهر للصور وإضافة الفلترات الرائعة المذهلة عليها مع ادوات رائعة متوفرة في فوتوشوب.
الفلاتر الذكية Smart Filters وهي تتيح الاحتفاظ بالفلاتر التي يتم تطبيقها على الصورة في طبقة منفصلة عن الصورة.
الجودة العالية في تحويل الصورة إلى اللونين الأبيض والأسود، وتحويل أفضل للألوان إلى نظائرها في الأبيض والأسود.
إمكانية التعامل مع الرسوميات ثلاثية الأبعاد، وخاصة التي تم توليدها باستخدام تطبيق ثري دي ماكس ويمكن إجراء تعديلات بسيطة على هذه الصور.
تركيب والتلاعب بالصور فممكن صنع صور مدموجة بكل سهولة وبساطة كهذه الصورةوطرق دمج الفوتوشوب متعددة.

معلومات تطبيق تعديل الصور فوتوشوب Photoshop
حجم البرنامج 1.5 GB
الترخيص نسخة تجريبية
اصدار البرنامج 2018
التوافق Windows 10/8/7/Vista
الناشر Adobe
متطلبات تشغيل برنامج تعديل الصور فوتوشوب Photoshop


لتحميل تطبيق Photoshop للأندرويد

أضغـــط هنــــــــــاااا

لمتابعتنا على الانستقرام

أضغــط هنــــاااا

لمتابعتنا على التلجرام

ودمتم بخير
الاسمبريد إلكترونيرسالة