U3F1ZWV6ZTI1Nzk5ODY1ODM3OTI3X0ZyZWUxNjI3Njc4NjMwNzA5OA==

بدل اللقاح.. علاج جديد ومبشر يمنع الإصابة بكورونا

 بدل اللقاح.. علاج جديد ومبشر يمنع الإصابة بكورونا



مرحبا بكم زوار ومتابعين مدونة مظلومه دائما اهلا وسهلا بكم


موضوعنا اليوم عن علاج مبشر يمنع الاصابه بالكورونا


يستمر سباق الوقت بين شركات الأدوية والأطباء والعلماء وفيروس كورونا، في محاولة للتغلب على هذا الفيروس الذي شل حركة العالم لأشهر عديدة ولا يزال يتحكم بالكثير من مجالات الحياة اليومية. 


وفي جديد فيروس كورنا أعلنت شركة أسترا زينيكا للعالم أن علاجا بالأجسام المضادة تقوم على تطويره حقق الهدف الأساسي والرئيسي في الوقاية من مرض كوفيد-19 في دراسة في مرحلة متقدمة ومتطورة، مما يضع شركة الأدوية العالميه البريطانية على المسار الصائب و الصحيح لتقديم بديل محتمل للقاحات لمن يعانون من ضعف في جهاز المناعة.


قلص خطر الإصابة بفيروس كورنا بنسبة 77%


وقالت إن المزج والخلط بين نوعين من الأجسام المضادة، والذي اكتشفه في البداية المركز الطبي التابع لجامعة فاندربلت، قلص بنسبة 77 % خطر الإصابة بمرض كوفيد-19 مصحوبا بأعراض بسيطه. 


كما أضافت أن أكثر من 75 % من المشاركين والمشاريكات كانوا يعانون من أمراض مزمنة، بعضها مرتبط بضعف استجابة المناعة للقاحات.

يشار إلى أن تلك النتائج الرائعه تمثل تغيرا في حظوظ الشركة، التي قالت إن دراسة أصغر خلال المراحل المتأخرة فشلت في تقديم أدلة على أن مزيج الأجسام المضادة يحمي من خالطوا مصابا بالفيروس من العدوى بالمرض.

واتمنى ان يكون موضوعنا قد نال اعجابكم واتمنى الشفاء للمرضى واسأل الله العلي العظيم ان يشفي كل مريض ويلبسه الصحه والعافيه. 

الاسمبريد إلكترونيرسالة